هداهيد2012
منورين منتديات هداهيد2012


منورين منتديات هداهيد2012
 
الرئيسيةالبوابةشات الملاك الصافىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليومية

مرحبا زائرى الكريم  من فضلك  قم بالتسجيل اولا


شاطر | 
 

  معجزة حصلت في مكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1404
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: معجزة حصلت في مكة    الأحد نوفمبر 06, 2011 1:27 am

معجزة حصلت في مكة

عن أنس رضي الله عنه أن أهل مكة سألوا رسول الله صلى الله عليه و سلم أن يُريهم آية فأراهم انشقاق القمر مرتين . قال الخطابي : انشقاق القمر آية عظيمة لا يكاد يعدلها شيء من آيات الأنبياء و ذلك أنه ظهر في ملكوت السماوات خارجاً عن جل طباع ما في هذا العالم المُرَكَّب من الطبائع .. قال تعالى :{اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ} [القمر: 1]


والآن امريكا تدفع100 مليار ريال لتُثبِت هذه المعجزة التي نكروها قبل1400 عام فسبحان الله القائل
(سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم انه الحق)

في أحد ندوات الدكتور زغلول النجار بإحدى جامعات بريطانيا قال أن معجزة انشقاق القمر على يد الرسول تم إثباتها حديثا حيث قال:
إن أحد الإخوة الإنجليز المهتمين بالإسلام اسمه داود موسى بيتكوك
"وهو الآن رئيس الحزب الإسلامي البريطاني" أراد أن يخوض الانتخابات القادمة باسم الإسلام الذي ينتشر في الغرب بمعدلات كبيرة و أثناء بحثه عن ديانة أهداه صديق ترجمة لمعاني القرآن بالإنجليزية وعند قراءته لسورة القمر (اقتربت الساعة وانشق القمر) قال هل ينشق القمر؟!! .. ثم انصد عن قراءة باقي المصحف ولم يفتحه ثانية .


وذات يوم وهو يشاهد برنامجا على قتاة ال بى بى سى حيث كان المذيع يحاور ثلاثة من العلماء الأمريكان و يعتب عليهم بإنفاق أمريكا الملايين بل المليارات في مشاريع غزو الفضاء في الوقت الذي يتضور فيه الملايين من الفقر و جاء ذكر أحد أكبر الرحلات تكلفة حبث كانت على سطح القمر وكلفت حوالي 100 مليار دولار و كانوا يدرسون التركيب الداخلي لهذا التابع لكي يروا مدى تشابهه مع الأرض ثم قال أحدهم : فوجئنا بأمر عجيب هو حزام من الصخور المتحولة يقطع القمر من سطحه إلى جوفه إلى سطحه فأعطينا هذه المعلومات إلى الجيولوجيين فتعجبوا وقرروا أنه لا يمكن أن يحدث ذلك إلا أن يكون القمر قد انشق في يوم من الأيام ثم التحم وأن تكون هذه الصخور المتحولة ناتجة من الاصطدام لحظة الالتحام .

ثم يستطرد داود موسى بيتكوك : قفزت من على المقعد وهتفت معجزة حدثت لمحمد عليه الصلاة والسلام من أكثر من 1400 سنة في قلب البادية يسخر الله الأمريكان لكي ينفقوا عليها مليارات الدولارات حتى يثبتوها للمسلمين أكيد أن هذا الدين حق ...وكانت سورة القمر سببا لإسلامه بعد أن كانت سببا في أعراضه عن الإسلام .
الصورة الرائعــة..
التي حيــرت علمــاء نـاســا..
ولا زالوا يسـألون أنفســهم..كيف حـدث هــذا..


سبحـان الله..
وفي موقع نـاسـا يطلق عليــه تحـت هذا المصطلــح
A Lunar Rille


صورة للكعبة أخذت من الفضاء


مسجد انشقاق القمر


فحادثة انشقاق القمر من أعظم المعجزات النبوية التي حدثت في التاريخ على يد رسول الله صلى الله عليه وسلم بمكة وقد تواترت هذه الحادثة وتكلم عنها أهل التاريخ وعلماء السيرة النبوية في كتبهم وقد وقعت معجزة انشقاق القمر في السنة التاسعة من البعثة عندما اجتمع مُشركوا قريش وعلى رأسهم أبو جهل والوليد بن المغيرة والعاص بن وائل وقالوا للنبي صلى الله عليه وسلم إن كنت صادقا فشق لنا القمر نصفين وبالفعل تحققت المعجزة وانشق القمر نصفين ، نصف يرى فوق جبل أبي قبيس ، ونصف فوق جبل قيقعان ، وسجد النبي صلى الله عليه وسلم شكراً لله . وكان هذا المسجد يقع فوق جبل أبي قبيس معروفا باسم مسجد ( انشقاق القمر ) ، وقد أزيل هذا المسجد مع جزء من جبل أبي قبيس بسبب التوسعة السعودية حول المسجد الحرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadahid2012.forumegypt.net
 
معجزة حصلت في مكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هداهيد2012 :: المنتدى الإسلامي :: الصوتيات والمرئيات الاسلامية-
انتقل الى: