هداهيد2012
منورين منتديات هداهيد2012


منورين منتديات هداهيد2012
 
الرئيسيةالبوابةشات الملاك الصافىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليومية

مرحبا زائرى الكريم  من فضلك  قم بالتسجيل اولا


شاطر | 
 

 إسرائيل ترفع حالة التأهب على حدود مصر وتحذر من-هجمات- خلال ساعات2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1404
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: إسرائيل ترفع حالة التأهب على حدود مصر وتحذر من-هجمات- خلال ساعات2013   السبت نوفمبر 17, 2012 2:37 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


كثفت إسرائيل قواتها على الحدود الإسرائيلية مع مصر، خاصة فى مناطق وسط سيناء، خوفاً من تنفيذ عمليات جهادية ضدها من الداخل. وأكد أهالى منطقة وسط سيناء، أن إسرائيل كثفت قواتها عند المنطقة الواقعة بين قريتى خريزة والجايفة، عند العلامات الدولية 45 حتى 52 على الحدود، التى تصنف من أخطر المناطق الحدودية، لكونها منطقة جبلية وعرة ومشتركة بين مصر وإسرائيل، وسبق أن نفذت جماعات جهادية عمليتين ضد إسرائيل منها فى الشهور الماضية.
وقال الأهالى إن الطائرات الإسرائيلية المقاتلة «إف 16»، والاستطلاعية، كثفت طلعاتها وتحليقها فى سماء المنطقة، مؤكدين أن الطائرات اخترقت الحدود المصرية، حسب قولهم.
فى السياق ذاته، حذرت وسائل إعلام إسرائيلية من هجمات محتملة، وقالت إن جماعات جهادية ستستهدف حدودها وجنودها خلال الساعات المقبلة، وأكدت اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين حدودهم وقواتهم، مما سموه «الجهاديين المخربين».
وحذرت إسرائيل رعاياها من التوجه للمناطق السياحية بجنوب سيناء، وقالت مصادر سياحية قادمة من معبر طابا، إن إسرائيل تحذر رعاياها داخل معبر طابا البرى من التوجه لسيناء، خوفاً من عمليات محتملة، قد تشمل خطف وقتل سياح إسرائيليين.
وشددت مديرية أمن شمال سيناء إجراءاتها الأمنية، تحسباً لأى أعمال إرهابية، ورفعت حالة الطوارئ إلى الحالة (ج)، وألغت جميع الإجازات والراحات، وفرضت خطة أمنية تشمل تسييراً لأطواف أمنية وتكثيف الأكمنة فى مختلف القطاعات، بعدما حذرت جهات أمنية سيادية من حوادث عنف متوقعة، وطالب جهاز الأمن الوطنى بتشديد الإجراءات الأمنية، خوفاً من هجمات بسيارات مفخخة.
وكشف مصدر أمنى عن تنسيق واسع بين مديريتى شمال وجنوب سيناء، إثر ورود معلومات تكشف عن انتقال عناصر مسلحة جهادية فى المنطقة.
من جهة أخرى، قالت مصادر طبية بمستشفى العريش العام بشمال سيناء، إن المعاينة الأولية لجثة الغريق الإسرائيلى، الذى عثر عليه على ساحل شاطئ منطقة ياميت برفح، بيَّنت أنه مصاب بطلق نارى، وجثته قاربت على التحلل نتيجة غرقه منذ فترة، فضلاً عن ارتدائه ملابسه كاملة وبحوزته أوراقه الرسمية ومبالغ مالية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadahid2012.forumegypt.net
 
إسرائيل ترفع حالة التأهب على حدود مصر وتحذر من-هجمات- خلال ساعات2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هداهيد2012 :: المنتدى العام :: اخر الاخبار-
انتقل الى: