هداهيد2012
منورين منتديات هداهيد2012


منورين منتديات هداهيد2012
 
الرئيسيةالبوابةشات الملاك الصافىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليومية

مرحبا زائرى الكريم  من فضلك  قم بالتسجيل اولا


شاطر | 
 

 جرعة " بنج - تنهى حياة - خالد " بمستشفى خاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1404
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: جرعة " بنج - تنهى حياة - خالد " بمستشفى خاص   الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 2:16 am




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





كتب - عبدالحميد سعد:

إستمراراً لمسلسل الإهمال الطبى الذى نشاهده يومياً دفع شاب فى مقتبل عمره حياته ثمناً لهذا الإهمال عندما دخل مستشفى خاصة بالنزهة لإجراء عملية جراحية بالجيوب الأنفية وأثناء تجهيزه للعملية قام اطباء التخدير بإعطائه جرعة بنج زائدة مما تسبب فى وفاته ، المثير فى الواقعة أن الاطباء كتبوا فى تقريرهم بأنه توفى أثناء اجراء العملية وطلبوا من اسرته أن يذهبوا به الى مستشفى المقطم لإنقاذ حياته ولكن عندما وصلوا به الى مستشفى المقطم رفض الاطباء دخوله المستشفى لأنه جثه هامدة.



وسيطر الاهمال على بعض الاطباء وجعلهم يتلاعبون بروح خالد جمال 25 سنة فهو شاب مكافح فى مقتبل العمر كان يبحث عن فتاة أحلامه لكى يكمل نصف دينه فالأب يعمل فى السعودية ليلبى احتياجات ابنائه والأم تسهر الليل بالنهار لكى تعلم ابنائها ويحصلوا على وظائف مرموقة ، تخرج خالد من كلية الحاسبات والمعلومات وحاله مثل كثير من الشباب لم يجد وظيفة فعمل فى مول بالقاهرة وتحمل الكثير من الصعاب املاً فى المستقبل المشرق الذى طالما انتظره وفى يوم من الأيام شعر خالد بآلم فى آنفه فاخبر والدته التى ذهبت به الى احد الاطباء واخبرها بأنه يحتاج لإجراء عملية جراحية بالجيوب الأنفية.



لم تتحمل الأم ان ترى ابنها والتعب يزداد عليه فأخذته وذهبت به الى مستشفى خاصة بالنزهة لإجراء العملية دخل خالد غرفة العمليات بعد أن ودع والدته وكأنه يشعر بأنها المرة الأخيرة التى سوف يراها فيها وبعد عدة دقائق وجدت الأم نفسها أمام مشهد لن يفارق ذاكرتها الى الأبد حالة من القلق والهرج انتابت الاطباء والعاملين بالمستشفى الكل يتساءل ما الذى حدث؟ وعندما اقتربت الام من الاطباء وسألتهم عن خالد اخبروها بأنهم اعطوه جرعة بنج زائدة ولكنه لم يتحملها فتوقفت نبضات قلبه عن العمل مما جعلنا نضعه على جهاز التنفس الصناعى وهو الآن فى حالة خطرة ويجب أن تذهبى به الى مستشفى المقطم لإسعافه.



.صرخت الأم صرخة دوت فى كل أرجاء المستشفى وبسرعة البرق أخذت ابنها الى مستشفى المقطم أملاً فى إنقاذ حياته ولكن القدر كان يخبئ لها شيئاً آخر عندما دخلت المستشفى فوجدت الاطباء يقولون لها بأنه جثة هامدة سقطت الأم مغشياً عليها وبعدما فاقت ذهبت الى قسم شرطة الضاهر وحررت محضراً حمل رقم 1343 إدارى الضاهر اتهمت فيه الاطباء بقتل ابنها بسبب إهمالهم وإعطائه جرعة بنج زائدة.



شبكة الاعلام العربية "محيط" التقت بعم المجنى عليه خالد محمد (مصور) وبدأ حديثه متسائلاً بأى ذنب قتل نجل شقيقى؟ فهو شاب مكافح الكل يحترمه ويحبه وقبل الحادث بيومين اتصل بى واخبرنى بأنه سوف يزورنى قريباً ولكن للأسف هو الآن فى العالم الآخر بسبب إهمال بعض الاطباء والغريب أنهم كتبوا فى تقريرهم الطبى بأنه توفى أثناء اجراء العملية بالرغم من أنه لم يجرى العملية على الاطلاق كما أن هذه المستشفى كان بها ضحية أخرى ماتت منذ 3 أشهر بسبب إهمال هؤلاء الاطباء والمستشفى لا يوجد بها أى اسعافات أو حتى عناية مركزة فكيف تعالج الناس؟ أمر هانى نصحى وكيل نيابة الضاهر بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها وتشكيل لجنة طبية لمعاينة المستشفى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadahid2012.forumegypt.net
 
جرعة " بنج - تنهى حياة - خالد " بمستشفى خاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هداهيد2012 :: المنتدى العام :: اخر الاخبار-
انتقل الى: