هداهيد2012
منورين منتديات هداهيد2012


منورين منتديات هداهيد2012
 
الرئيسيةالبوابةشات الملاك الصافىمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاليومية

مرحبا زائرى الكريم  من فضلك  قم بالتسجيل اولا


شاطر | 
 

 عصام العريان يا لها من أقدار أن تأتي قرارات مرسي يوم عاشوراء & هداهيد2012&

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1404
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: عصام العريان يا لها من أقدار أن تأتي قرارات مرسي يوم عاشوراء & هداهيد2012&   الجمعة نوفمبر 23, 2012 11:51 am

عصام العريان : يا لها من أقدار أن تأتي قرارات مرسي يوم عاشوراء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قال عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن اليوم هو يوم عاشوراء، صامه رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وأمر بصيامه، وعند وصوله إلى المدينة المنورة وجد اليهود يصومونه، فسأل: "لماذا؟"، فقالوا: "هذا يوم نجَّى الله فيه موسى وبني إسرائيل وأهلك فرعون وجنده".

وتابع العريان، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا لها من أقدار أن تأتي قرارات الرئيس مصاحبة لتلك المناسبة"، لافتا إلى أن التاريخ سيذكر هذه القرارات التي أنقذ الله بها الثورة ورجالها اﻷوفياء وشعب مصر، مؤكدا أن تلك القرارات كانت نهاية الديكتاتور والظالم والمفسد والمنافق والمخادع ومن سار في ركبهم مخدوعا أو مشاركا، وأحبط الله خطة كارهي مصر وثورتها ممن يتآمرون عليها بالداخل والخارج، بحسب قوله.

كما أورد بعض الأبيات الشعرية من نظم الشاعر صالح بن عبدالقدوس، وجهها إلى من نصحهم فلم يسمعوا النصح، قائلا: "لن تبلغ اﻷعداء من جاهل.. ما يبلغ الجاهل من نفسه.. فإن من أدبته في الصبا.. كالعود يسقي الماء من غرسه.. حتى تراه مورقا ناضرا.. بعد الذي أبصرت من يبسه.. والشيخ ﻻ يترك أخلاقه.. حتى يوارى في ثرى رمسه.. إذا ارعوى عاد إلى غيه.. كذي الضنى عاد إلى نكسه".

وأفرد العريان تدوينة جديدة لقوله الله تعالى: "وكان في المدينة تسعة رهط يفسدون في اﻷرض وﻻ يصلحون. قالوا تقاسموا بالله لنبيتنه وأهله ثم لنقولن لوليه ما شهدنا مهلك أهله وإنا لصادقون. ومكروا مكرا ومكرنا مكرا وهم ﻻ يشعرون. فانظر كيف كان عاقبة مكرهم أنا دمرناهم وقومهم أجمعين. فتلك بيوتهم خاوية بما ظلموا إن في ذلك ﻵية لقوم يعلمون. وأنجينا الذين آمنوا وكانوا يتقون". سورة النمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadahid2012.forumegypt.net
 
عصام العريان يا لها من أقدار أن تأتي قرارات مرسي يوم عاشوراء & هداهيد2012&
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هداهيد2012 :: المنتدى العام :: اخر الاخبار-
انتقل الى: